fbpx
loading...

كيف تجعلين شاب يحبك

اهتمام الفتاة بمظهرها هناك بعض الصفات الشكلية التي تجعل الفتاة مرغوبة في نظر الرجال، ومنها ما يأتي:

الذوق الجميل في اللباس: يحب الرجل الفتاة ذات المظهر الحسن، فالمرأة صاحبة الذوق الرفيع في اللباس تبدو جميلة، حتى لو كانت الملابس غير رسمية، فالاعتقاد بأنّ الرجل لن يحكم على المظهر ليس صحيحاً دائماً.

الرائحة العطرية المُغرية: يحب الرجال الفتاة ذات الرائحة الجميلة، لذا على الفتاة أن تضع بعض العطر على مناطق مختلفة من جسمها، مثل: المعاصم، أوحول الرقبة، أو وراء الأذنين، لضمان بقاء الرائحة لأطول فترة ممكنة، كما ويمكن شراء مجموعة من العطور، وتجربتها لمعرفة الرائحة المُفضّلة بينها.

الصفات الشخصية للفتاة هناك بعض الصفات التي يجب أن تتّصف بها الفتاة لتكسب اهتمام الرجل وحبه، ومنها ما يأتي:

حسن السلوك: عندما يشاهد الرجل لطف الفتاة في تعاملها مع الآخرين فإنّه سيحبها أكثر، وسيشعر بأنّه محظوظ لوجودها بجانبه، وبالنسبة لعائلته وأصدقائه فيجب عليها أن تتصرّف بشكل مهذّب، ليزداد تقديره لها.

الاستقلالية: من أهم الطرق لكسب اهتمام الرجل هو احتفاظ الفتاة باستقلاليتها، فلكلّ منهما حياته الخاصة، لذا يجب على الفتاة أن تؤدّي مصالحها واهتماماتها الخاصة بنفسها، وأن تترك للشاب المجال والوقت ليتفرّغ لحياته الخاصة أيضاً.

الذكاء العاطفي: المرأة التي تتصف بذكائها العاطفي، ومشاعرها العميقة تشجّع الرجل الذي يحتاج إلى دعمها بشكل دائم، فهي ستقول ما هو صحيح في الوقت المناسب بدلاً من تلفيق المشاهد الدرامية التي لا حاجة لها.

الابتسام باستمرار: الرجال يحبون الابتسامة الصادقة والجميلة للفتاة، لا الابتسامة المتصنَّعة التي قد تُظهِر الفتاة بأنّها غريبة، كما وتوصى الفتاة بأن تُظهِر للشاب بأنّها سعيدة عندما تكون برفقته، وأن تضحك على نكاته عندما يمزح.

اهتمام الفتاة بالشاب هذه بعض النصائح التي يجب على الفتاة اتباعها من أجل كسب حبّ الشاب، وتعلُّقه بها:

مشاركة الشاب اهتماماته، وتقدير هواياته. شكره عند المساعدة. سؤاله باستمرار عن حال أيامه، وإظهار اعتنائها به، والاستماع له دائماً. إشعار الشاب بأهميته، حيث يمكن للفتاة مثلاً أن تشتري شيئاً ما للشاب دون أن يطلبه منها، أو بإمكانها أن تفاجئه في عيد ميلاده. تصديق الشاب وتجنب تحليل أفعاله باستمرار، .فكثرة التحليلات غير الدقيقة ستقضي على الحب إن وُجد.

 

كيف تجعلين الرجل يحبك بـ10 خطوات عملية

حينما تقابل الفتاة شاب وتجد أنه يتوافر علي كافة المقومات التي تجعله رجل أحلامها، تتمنى أن يقع في حبها ويُعجب بها ، لهذا سنتحدث في هذه المقالة عن عدة أشياء إذا اتبعتها الفتاة سيصبح بإمكانها أن تحصل على قلب رجل أحلامها.

كوني نفسك

من الواضح أنه لا يوجد ما يسمى بالنصائح التي بدورها تساعد على جعل شخص ما يقع في حبك، بالفعل نجد أن هناك بعض أساليب التلاعب بهذا الشأن وقد يكون لها تأثير كبير على الطرف الآخر، ولكن للأسف هذه الأساليب أثرها لا يدوم إلى الأبد، ولن تجعلنا نعيش في سعادة وحب طوال الحياة، لهذا يجب أن نعلم جميعًا أن التلاعب لا ينتج عنه الحب الحقيقي، فقط يكون إعجاب لحظي لكنه ليس بالحب الحقيقي الذي يدوم مدى الحياة.

اهتمي بجمالك الداخلي بقدر اهتمامك بجمالك الخارجي

الانطباع الأول في أي علاقة هام للغاية، فهناك مقولة مأثورة تقول أن ” الرجل يعشق بعينيه”، وهذا القول صحيح إلى حد ما، وبالأخص في بداية العلاقة.

إبتسمي وكوني إيجابية

عندما تكوني مصدر للطاقة الإيجابية، ستكونين جذابة لمن حولك، فجميعنا نبحث عن الطاقة الإيجابية وكل من يعطينا إياها، ومن أهم النصائح التي نوجهها إلى كل الفتيات ابتسمي، فعندما تبتسمين كل شيء يبتسم لكِ، وأنتِ بهذه الطريقة تتمكنين من إقناع الشخص الذي أمامك بمدى إيجابية شخصيتك ويكون التواصل بينكما أسهل بكثير.

لا تُظهري أمامه كل مشاعرك تجاهه

إذا كنتي تحبين هذا الشخص لدرجة الجنون، لا تتسرعي وتُظهري له ما تكنين له من مشاعر، حتى تتأكدي من قيمتك عنده، ولا تُشعريه بمدى أهميته لديكِ، لأن ذلك قد يشعره ببعض الارتباك والخوف.

إستمعي أكثر مما تتحدثي

أن الشخص المستمع شخص ذكي للغاية، فهو يتمتع بالمصداقية ويترك انطباع جيد لدى من يتحدث معه، وهي طريقة جيدة للتواصل مع الآخرين وبالتالي يظهر طابعك الشخصي، بأنك شخص تتميز بالتروي والصبر، وغير مندفع.

استخدمي حس الدعابة وتجنبي التشاجر معه

جميع الناس يحبون مجالسة الشخص الذي يتمتع بحس الدعابة بصرف النظر عن شكله أو طبيعته رجل كان أو إمرأة، فإذا كنتِ تتمتعين بروح الدعابة والفكاهة كطبيعة في شخصيتك، استغليها وعبري عنها مع الآخرين، فهذا سيجعل الآخرين يأخذون انطباع مريح عنك و يعشقون الحديث معكِ.

شاركيه الأنشطة التي يحبها

اسألي الرجل الذي تحبينه عن ما يحبه، فيمكن أن يكون عاشق للرياضة ويحب قضاء أوقات طويلة في صالات الرياضة، وقد يكون عاشق للسفر، حاولي أن تجدي أنشطة مشتركة بينكما فهذا سيقرب بينكما ويجعل علاقتكما تستمر.

أحبِ نفسك وثقي بها

لابد أن تسألي نفسك. هل يمكن لشخص ما أن يحبك وأنت لا تشعرين أنكِ تستحقين هذا الحب؟ وأنكِ لست جذابة للدرجة الكافية التي تدفعه إلى الوقوع في حبك بجنون، وتسعين دائمًا إلى إلقاء اللوم والنقد تجاه نفسك وطبيعتك، فالجواب هنا بالفعل لا، لن تجدي أي شخص يحبك وأنت لا تحبين نفسك أولاً.

دعِ الأمور تسير كما هي

كوني صبورة ولا تتعجلي توالي الأحداث، ودعِ الأمور تسير بصورة طبيعية، ولا تحاولي بشدة أن تُنجحي العلاقة ، دعيها تسير بهدوء وبشكل تدريجي، فهناك أقوال مأثورة تقول” إذا أردت شيئا بشدة فاطلق سراحه فإن عاد إليك فهو ملكك إلى الأبد، وإذا لم يعد فهو لم يكن لك من البداية”.

وفي الختام أقول أن العلاقات المليئة بالتلاعب والكذب لا تدوم إلى الأبد، لذلك كوني علي طبيعتك .

Leave A Reply